سياسة الخصوصية

  • شكراً لزيارتك موقع "بوابة الابداع" نحن نوصى بشدة أن تقرأ بعناية "سياسة الخصوصية الخاصة بــبوابة الابداع" قبل أن تشترك أو تتعامل في أي نشاط يعرضه هذا الموقع. سياسة الخصوصية التالية تمثل الحدود التي وضعتها "بوابة الابداع" من أجل أمان مستخدميها بخصوص أي مشاكل قد تواجههم بخصوص الخصوصية. هذه السياسة المذكورة بالأسفل يتم تطبيقها للحفاظ على أمان البيانات الشخصية التي يمدنا بها المستخدمون بإرادتهم.
  • تعتبر سياسة الخصوصية هذه جزء من بنود الخدمة الخاصة بنا والتي تنطبق على موقع "بوابة الابداع" المملوك والمدار بواسطة مؤسسة International Sustainable Development Foundation (ISD). تأخذ "بوابة الابداع" خصوصيتك بمحمل الجد فنحن لن نبيع أو نؤجر أو نتبادل بياناتك الشخصية مع أي طرف ثالث بأي وسيلة بخلاف الموصوفة في سياسة خصوصيتنا. باستخدام الخدمات المُقدمة بواسطة "بوابة الابداع" فأنت توافق قانوناً على بنود الخدمة وسياسة الخصوصية.

المعلومات التي نحصل عليها

  • أثناء عملية التسجيل تحصل "بوابة الابداع" على اسمك الأول والأخير و عنوان البريد الإلكتروني ( او كلمة المرور الخاصة بك في حال العمل على استضافة خاصة بالعميل). تضمن بوابة الابداع" عدم مشاركة هذه المعلومات مع أي طرف ثالث بخلاف الموصوف في سياسة الخصوصية الخاصة بنا. ربما نستخدم البريد الإلكتروني التي سجلته لإرسال إشعارات الخدمة أو إطلاق منتَج جديد أو كي نسألك عن مردودك عن الخدمة. البيانات الشخصية التي تحصل عليها "بوابة الابداع" ربما تستخدم لإعلامك عن مشترياتك أو في حالة شراءك أو طلبك لمنتج ما. ربما نستخدم هذه المعلومات أيضاً لإخبارك عن خدمات معينة يمكن أن تكون مهتماً بها.

التحديثات في تقرير الخصوصية

  • سياسة الخصوصية الخاصة بنا يمكن أن يتم تحديثها في أي وقت غير محدد وفى حالة حدوث ذلك فإن هذه التحديثات سوف يتم إعلانها عبر الموقع وكل المستخدمين المسجلين سوف يتسلمون رسالة إلكترونية بالتحديثات في حالة اختيارهم أن يتم إشعارهم بخصوص تحديثات سياسة الخصوصية الخاصة بــ "بوابة الابداع". ربما يمكنك أن تختار إلغاء الاشتراك من تحديثات "بوابة الابداع" في أي وقت.

برنامج المسابقات والترقيات

  • تسمح "بوابة الابداع" لكل عملاؤها الدائمون أن يشاركوا في أي مسابقة أو يحصلوا على ميزة لأى ترقية يعرضها الموقع. في حالة موافقتك على المشاركة في برامج المسابقات أو الترقيات الخاصة بنا فهذا يعد بمثابة إقرار منك أنك سوف تحتاج لمشاركة بياناتك الشخصية معنا.

سجلات الخادم

  • عند دخولك على صفحات موقع "بوابة الابداع" فإننا سوف نسجل عنوان الآى بى (IP) الخاص بك ونصل إلى رابط "يوآر إل" (URL)الخاص بك وكذلك وقت دخولك على الموقع وموقعك الجغرافي ونوع المتصفح ورابط إحالة" يو آر إل" كى نتعرف على المستخدمين الذين يستخدمون الخدمة من أجل رسائل الإيميل الغير مرغوب فيها أو أى نشاط آخر يتعارض مع بنود الخدمة الخاصة بنا.

معلومات الأمان

  • سوف تقوم "بوابة الابداع" بتخزين كل معلومات المستخدمين في قواعد بيانات آمنة محمية بمختلف وسائل التحكم في الوصول والمتوافقة مع معايير الجودة كي تساعدنا في حماية بياناتك. ومع ذلك, فلا يوجد شركة يمكنها أن تقضى تماماً على مخاطر الأمان التي تصاحب عملية نقل البيانات الشخصية عبر المعاملات على الإنترنت ويمكنك القيام بذلك على مسئوليتك الخاصة. في حالة وجود أي أسئلة عن وسائل الأمان على هذا الموقع فمن فضلك أرسل لنا رسالة إلكترونية عبر صفحة التواصل.

ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز).

  • ربما تقوم "بوابة الابداع" باستخدام الكوكيز لتحسين موقعنا وزيادة خبرة المستخدم. وهذه لن تؤثر تحت أي ظرف على خصوصيتك أو أمان البيانات. الأعضاء الذين يغلقون الكوكيز فلن يمكنهم استخدام هذه الخدمة لانهم في حاجة إلى الإبقاء على تسجيلهم في موقعنا ضمن جلسة التصفح.

الإفصاح عن المعلومات

  • "بوابة الابداع" لن تبيع أو تعير بياناتك الشخصية لأى طرف ثالث. سوف نقوم فقط بالإفصاح عن بياناتك الشخصية إذا كنا مطالبين بذلك بالقانون.

إخلاء المسئولية القانونية

  • تحتفظ "بوابة الابداع" بحقها في الكشف عن بياناتك الشخصية كما هو مطلوب بالقانون وعندما نعتقد أن هذا الكشف ضروري لحماية حقوقنا و امتثالاً لدعوى قضائية أو أمر محكمة وإجراء قانونيا يخدمنا أو يخدم فروعنا والشركات التابعة لنا وموظفينا ووكلائنا.

تواصل معنا

  • في حالة وجود أي أسئلة أو اقتراحات لديك بخصوص سياسة الخصوصية الخاصة بنا فمن فضلك أرسل إلينا رسالة عبر صفحة تواصل "بوابة الابداع".

سياسة الخصوصية هذه سارية اعتباراً من 16 إبريل 2014، آخر تحديث لسياسة الخصوصية هذه في 20 سبتمبر 2016