إحصاءات عن الفيديوهات التسويقية ينبغي لك معرفتها لعام 2019 (معلومات رسومية)

هل عملك جاهز لعام 2019؟

ازدادت محتويات الفيديو في سنة 2018 ازديادًا واضحاً. وإلى الآن، فقد نجحت العديد من الشركات والمسوقين في دمج مقاطع الفيديو في حملاتهم التسويقية وقد حققت بالفعل نتائج إيجابية. سنقوم بإرفاق كلماتنا مع بعض إحصاءات للفيديوهات التسويقية الجديدة مباشرة من منشئي الفيديو.

تستخدم مقاطع الفيديو في كل مكان: على قنوات شبكات التواصل الاجتماعية، وعلى مواقع الويب، ورسائل البريد الإلكتروني، والإعلانات المدفوعة. فقد تمت مشاهدة خمسة ملايين مقطع فيديو على يوتيوب فقط. ربما قد حان الوقت لتُفكر مليًا في استخدامها للترويج لعملك؟

هكذا تستخدم "نايك "مقاطع الفيديو التسويقية على اليوتيوب:

إذا كنت قلقًا بشأن ميزانيتك ومقدار المال الذي ستنفقه على عملية إنشاء الفيديو، فلتفكر في استخدام أدوات صانع الفيديو مثل ريندرفورست. فهي توفر لك الوقت والمال، والنتائج ستفوق توقعاتك.

هل عندك شك في فوائد محتوى الفيديو؟ فهي تساعد على جذب الجمهور ولفت انتباههم. بالإضافة إلى ذلك، فمقاطع الفيديو غنية بالمعلومات وتنشر رسالتك بنجاح كما تقديم أعمالك بكافة تفاصيله.

من الصعب تصديق فعالية مقاطع الفيديو دون إن تقتنع بالأرقام. لهذا السبب تم استطلاع آراء أكثر من 1000 من مستخدمي ريندر فورست حول تأثير مقاطع الفيديو على حملاتهم التسويقية وأعمالهم في 2018، وما هي خططهم لعام 2019.

فجمعنا نتائج الاستطلاع وقمنا بتحليلها. راجع المعلومات الواردة أدناه للاطلاع على إحصاءات مقاطع الفيديو التسويقية، وكن جاهزًا لعام 2019:

58٪ من صانعي محتوى مقاطع الفيديو يستخدمون الفيديوهات للشركات، في حين يستخدمها آخرون لأغراض شخصية. في حين أن 86٪ راضين تماماً عن النتائج التسويقية للفيديو ويعتبرونها ناجحة. 71٪ من الشركات تدعي أن مقاطع الفيديو تعمل على زيادة الوقت الذي يقضيه الأشخاص في مواقعهم الالكترونية. كما حققت 78٪ زيادة في عدد الزيارات بفضل محتوى الفيديو.

وأعلن 93٪ من منشئي محتوى الفيديو إنه في عام 2019 ستظل الأولوية لهم. استخدم كل إبداعاتك في حملاتك للتسويق من خلال مقاطع الفيديو لتحصل على أقصى استفادة من محتوى الفيديو. يمكنك إنشاء العديد من أنواع مقاطع الفيديو التي يمكن استخدامها في كل مكان على الويب. قم بإنشاء عرض لمنتجك أو فيديو توضيحي، أو برنامج تعليمي، أو دراسة حالة. الأمر متروك لك لتقرر من أين تبدأ. هل ستستخدم مقاطع الفيديو في 2019؟